Slide background

2022

experience

Qatar 2022 World Cup

هوديا دايت والشاي الأخضر: مزيج صحي

قبل 1 شهر 2 أيام #271

هوديا دايت والشاي الأخضر: مزيج صحي

لم يتم حل مشكلة زيادة الوزن والسمنة. مع استمرار تأثير مطاعم الوجبات السريعة والوجبات السريعة ، فقد ساء الأمر باستمرار على مر السنين. لا يوجد اليوم علاج أو حل دقيق معروف لزيادة الوزن والسمنة. المشكلة الرئيسية ليست الطعام الذي نأكله ولكن عاداتنا الغذائية. كما يقول المثل القديم ، لا يمكنك تعليم الكلاب القديمة حيلًا جديدة.

لحسن الحظ ، هناك مكمل جديد لفقدان الوزن يسمى حمية هوديا يعالج هذه المشكلة. إذا كانت لديك مشاكل في الأكل فلماذا لا تتحكم فيه؟ نظرًا لشعبيتها ، فقد ظهرت أيضًا في علامات تجارية وأشكال مختلفة. يتم الآن دمج حبوب الحمية الأصلية مع الشاي الأخضر.

حبوب الحمية هوديا

تم تقديمه لأول مرة للجمهور في نوفمبر 2004 في برنامج تلفزيوني يسمى 60 دقيقة. منذ ذلك الحين ، أثارت هوديا اهتمام الشركات المصنعة واستحوذت على صناعة إنقاص الوزن.

إنه من نبات يسمى هوديا جوردوني. ينمو في حلوى كالاهاري بجنوب إفريقيا. يستخدمه السكان المحليون خلال رحلات الصيد الطويلة لقمع الجوع والعطش. باستخدام هذا المفهوم نفسه ، يتم استخدامه الآن كمكمل لفقدان الوزن.

يقوم بشكل طبيعي بقمع شهيتك عن طريق خداع عقلك. يطلق مادة كيميائية في مركز الشبع في دماغك. يقع هذا المركز في منطقة ما تحت المهاد. ثم يرسل الوطاء إشارة إلى الدماغ بأنه قد استهلك ما يكفي من الطعام. سيشعر الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا بالشبع على الرغم من أنه تناول القليل من الطعام أو لم يتناول أي طعام على الإطلاق.

هذا أكثر ملاءمة من إعداد وجبات بحجم جزء. لا يتعين على أخصائيو الحميات اتباع نظام صارم. لا يتعين عليهم الالتزام بوصفة النظام الغذائي. إنه مشابه للصيام الخفيف بدون آلام الجوع. لا يضطر أخصائيو الحميات إلى كبح جماح أنفسهم مما يؤدي إلى نهم الطعام.

المصدر الرئيسي للنظام الغذائي هو النبات مما يجعله آمنًا وطبيعيًا بنسبة 100٪. لا يحتوي على أي مكونات أخرى لها آثار جانبية. لا يحتوي على الايفيدرين والكافيين والمنشطات. ليس له آثار جانبية. إنه يمكّن الفرد من التحكم في النظام الغذائي وليس العكس. سوف يساعدهم على التحكم في رغباتهم الشديدة مثل الوجبات الخفيفة في منتصف الليل. في أغلب الأحيان ، تكون عادتنا في الأكل هي المشكلة وليس الطعام الذي نأكله. أحيانًا لا نأكل لأننا جائعون بسبب العادة.

قام المصنعون بدمج الخصائص الطبيعية لهوديا مع الشاي الأخضر. الشاي الأخضر يعزز التمثيل الغذائي الخاص بك. هذا يسهل عليك حرق الدهون والسعرات الحرارية. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على توازن السوائل. كما أنه يقوي جهاز المناعة ويحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا. يخفض الكولسترول السيئ ويمنع السرطان.

على الرغم من أن هذا المزيج قد يبدو ساحرًا ، يجب أن يتذكر المستهلكون دائمًا شراء منتجات أصلية. يجب على المستهلكين التأكد من أنهم يشترون هوديا أصلية وشاي أخضر. يمكن لأي مصنع أن يدعي أن لديه حبة معجزة.

لا ينبغي لهم الشراء من المواقع التي تعلن بأسعار منخفضة. هوديا نادرة ومكلفة. الجمع بينه وبين مكون آخر لا يجعله أرخص. يجب على المستهلكين إجراء أبحاثهم الخاصة أولاً قبل الشراء.

حمية هوديا مع الشاي الأخضر هي مزيج جيد. بهذه الطريقة تخسر وزنك وتحافظ على صحتك في نفس الوقت. عن طريق تقليل تناول السعرات الحرارية ، سيكون من الأسهل عليك حرقها مع التمثيل الغذائي الجيد.

المرفقات:

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

مزيد
بدعم من منتدى كونينا
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background

صحيفة الشرق